Card Image

بدءًا من 30 أغسطس.. إنستغرام تعلن وقف ميزة التمرير السريع "Swipe Up"

أوضح تطبيق إنستغرام أن ميزة التمرير السريع"Swipe Up" لن يكون متوفراً بعد نهاية الشهر الحالي، حيث يخطط لإيقاف الميزة، التي كانت تسمح للأشخاص بزيارة صفحات الويب الخارجية عن طريق التمرير السريع.

وبدلاً من رابط التمرير السريع ، تقول إنسغرام إن الأشخاص سيكونون قادرين على استخدام ملصقات الروابط ، والتي هي تمامًا كما تبدو: ملصقات قابلة للنقر في القصص التي تنقل الأشخاص إلى مواقع ويب خارجية، و تقول الشركة إنها ستتوقف عن التمرير لأعلى - وهي ميزة أنتجت فئتها الخاصة من صور GIF  من أجل "تبسيط تجربة إنشاء القصص" وتقديم المزيد من "التحكم الإبداعي" ، نظرًا لأن الاستخدامات يمكنها تنسيق مظهر الملصقات وليس التمرير لأعلى.

و قال فيشال شاه ، الرئيس السابق للمنتجات على إنستغرام: "أن الملصقات تتناسب بشكل أكبر مع الطريقة التي يستخدم بها الأشخاص حاليًا النظام الأساسي."، " إن الهدف كان نشر الملصقات على نطاق أوسع. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الميزتين ، بصرف النظر عن الاختلاف الواضح في الإيماءات ، في أنه يمكن للمشاهدين الاستجابة للقصص التي تحتوي على ملصق رابط ، ولكن لا يمكنهم الاستجابة للتمرير السريع للقصص."

و أوضحت إنستغرام أنه فقط فقط الأشخاص الذين لديهم امتيازات التمرير السريع بالفعل هم من سيحصلون على خيار الملصق، أن الميزة الجديدة مازالت قيد التقييم.




انضم لقائمتنا البريدية

وابقى على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!