Card Image

فيسبوك تتيح المحادثات الجماعية بين إنستغرام وماسنجر

تسيطر شركة فيسبوك على منصات التراسل والدردشة. وذلك حيث إن الشركة الأمريكية تمتلك كلًا من ماسنجر، وواتساب وكذلك وإنستاجرام والذي يوفّر نفس الخواص والتي تعرف باسم DM.

وأعلنت الشركة اليوم عن خاصية جديدة للمحادثات الجماعية، والتي تسمح باشتراك المستخدمين في هذه المحادثات عبر ماسنجر وفيسبوك في الوقت نفسه. أي أن مستخدمي إنستاجرام أصبحوا قادرين على الدخول لمحادثة جماعية تضم مستخدمي ماسنجر.

وقد أتت هذه الخاصية بعد عام كامل من دمج محادثات إنستاجرام وماسنجر، حيث أصبح للمستخدم حساب موحّد يمكنه من الوصول لخدمات المنصتين في نفس الوقت.

وقد ذكرت فيسبوك أن أكثر من 70% من مستخدمي إنستاجرام وماسنجر قد بدأوا في استخدام التجربة الموحدة الجديدة، وذلك منذ تم إطلاق التحديث الأول.

وتهدف فيسبوك لتحسين تجربة الدمج أكثر وأكثر مع التحديث الجديد. حيث أصبح بإمكان المستخدم وبمنتهى السهولة أن ينشئ مجموعات دردشة تضم جهات الاتصال الخاصة به سواء كانت عبر ماسنجر أو إنستاجرام.

وتقدم التجربة الجديدة كافة ميزات التخصيص التي اعتاد المستخدم عليها. كما أن أنها تشمل أيضًا اختيار ردود أفعال معينة. إلى جانب اختيار تصميمات مختلفة للمحادثة.


انضم لقائمتنا البريدية

وابقى على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!