Card Image

هاشتاج #سيف_القدس_لن_يغمد يتصدر الترند عبر مواقع التواصل

أطلق ناشطون فلسطينيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة إلكترونية للتغريد علىى هاشتاج #سيف_القدس_لن_يغمد  لإحياء ذكرى إحراق المسجد الأقصى المبارك، وتأكيداً على أن القدس هي البوصلة وأن سيف القدس لن يغمد في وجه الاحتلال.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكتر تداولاً "الترند" عبر موقع تويتر بأكثر من 9 آلاف تغريدة مختلفة،  بعد تغريد النشطاء ورواد منصات التواصل  بمحتوى تفاعلي.

وشارك في التغريد المئات من النشطاء والمؤثرين عبر مواقع التواصل، بتغريدات مختلفة تؤكد على قدسية المسجد الأقصى المبارك للمسلمين والعرب، وأنه بوصلة الشعب الفلسطيني نحو التحرير .

الناشط مؤمن الحلبي يقول في  تغريدة عبر تويتر: "في ذكرى حرقه، سيبقى المسجد الأقصى روح ثورتنا"

كما يكتب الناشط علي سمير في حسابه عبر تويتر: " فصول #سيف_القدس لم تنتهي بعد، عندما رسخت المقــــاومة المعادلة بالدماء كانت تعي ما تفعل، زمن الصمت عن جرائم الاحتلال بحق المدينة المقدسة دفن مع رشقة السادسة مساءً في ذلك اليوم المشهود، فلن ينجح بينت وحكومته في إبعاد غزة عن هذا الإرث الإسلامي الأصيل، دونها أرواحنا."

ويحيي الفلسطينيون في الحادي والعشرين من آب/ أغسطس من كل عام ذكرى إحراق المسجد الأقصى المبارك الإليمة، فيما يتعرض الأقصى لمخاطر جمة وانتهاكات إسرائيلية لا تتوقف.



انضم لقائمتنا البريدية

وابقى على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!